ما هي مدة صلاحية زجاجة الماء الساخن؟

1. عند ملء كيس الماء الساخن ، لا تملأه أكثر من اللازم ، ولا تتجاوز ثلثي سعته المقدرة -. بعد الملء ، يجب تفريغ الهواء الموجود في الكيس وفحص سدادة السدادة.

2. يجب ألا تكون درجة حرارة الماء الذي يملأ كيس الماء الساخن عالية جدًا ، بشكل عام حوالي 80 درجة إلى 90 درجة ، ويجب ألا تكون ملامسة للأحماض والقلويات والزيوت.

3. عند استخدام زجاجة الماء الساخن ، من الأفضل وضع غطاء من القماش على جسم الكيس ، والذي يمكن أن يلعب دور الحماية المقابل.

4. كن يقظًا بشأن زجاجة الماء الساخن ذات السعر المنخفض جدًا ، ولا تطمع في الرخص ، وامنع شراء المنتجات الرديئة ، وفي نفس الوقت احتفظ بشهادة الاستهلاك (يفضل الاحتفاظ بالفاتورة).

5. الابتعاد عن الرضع والأطفال الصغار عند استخدام زجاجة الماء الساخن


إرسال التحقيق

قد يعجبك ايضا